موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيك بيلباو الدوري الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيك بيلباو
25 مارس 2024 - 6:54 م

ريال مدريد و أتلتيك بيلباو: صراعٌ كرويٌّ على ملعب سانتياغو برنابيو

موعدٌ مرتقب:

يُحَدّدُ السبتُ، 31 مارس 2024، موعدًا حارقًا على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يلتقي العملاقان ريال مدريد و أتلتيك بيلباو في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني. تبدأ المباراة عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش (20:00 بتوقيت وسط أوروبا، 21:00 بتوقيت السعودية) و تذاع على قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports Connect و MENA Sports HD 1 و Sky Sports Main Event و Sky Sports Football و ESPN+ و Star+.

تاريخٌ حافلٌ بالمواجهات:

تُمثّلُ هذه المباراةُ الفصلَ الجديدَ في قصةٍ كرويةٍ عريقةٍ جمعتْ بين الفريقين 220 مرةً. حَقّقَ ريال مدريدُ التفوقَ في عددِ الانتصاراتِ بـ108 انتصاراتٍ مقابل 53 انتصارًا لـ أتلتيك بيلباو، بينما تعادلا 59 مرةً. و يُعدُّ ملعبُ سانتياغو برنابيو مسرحًا لـ 111 مواجهةً بين الفريقين، فازَ ريال مدريدُ في 68 منها، بينما فازَ أتلتيك بيلباو في 16، وتعادلا 27 مرةً.

تطلعاتٌ مختلفة:

يُناضلُ ريال مدريدُ للحفاظِ على صدارةِ الدوري الإسباني و الفوزِ بلقبِه للمرةِ 36 في تاريخه. بينما يطمحُ أتلتيك بيلباو لتحسينِ موقعِه على سلمِ الترتيبِ و التأهلِ إلى مسابقةِ الدوري الأوروبي.

تشكيلةٌ مُتوقعة:

من المُتوقّع أن يُشاركَ كلٌّ من تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، و ماركو أسينسيو مع ريال مدريد. بينما قد يُشاركَ أوناي سيمون، يون أوريارتي، إينيغو مارتينيز، ييراي ألفاريز، أوسكار دي ماركوس، أوناي لوبيز، دانيال غارسيا، نيكو ويليامز، إيكر مونياين، راؤول غارسيا، و أينياكي ويليامز مع أتلتيك بيلباو.

توقعاتٌ حذرة:

يُرجّحُ فوزُ ريال مدريدُ في هذه المباراةِ، نظرًا لقوّةِ هجومِه و خبرةِ لاعبيه. لكنّ أتلتيك بيلباو يُعرفُ بِعزيمتِه و روحِه القتاليةِ، و قد يُفاجئُ الجميعَ بنتيجةٍ غيرِ متوقعة. و من المُتوقعِ أن يُسجّلَ كريم بنزيما هدفًا في هذه المباراةِ، نظرًا لِموهبتِه و قدرتهِ التهديفيةِ العالية.