ليفربول يحدد السعر المطلوب للويس دياز وسط اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان

ليفربول يحدد السعر المطلوب للويس دياز وسط اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان
9 أبريل 2024 - 10:48 م

أفاد تقرير أن ليفربول يقدر قيمة الجناح لويس دياز بحوالي 75 مليون جنيه إسترليني بينما يستعد لاتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب الدولي الكولومبي هذا الصيف.
لا يزال دياز على نفس الشروط التي وافق عليها عندما انضم إلى النادي لأول مرة في عام 2022، على الرغم من الاستمتاع بأول عامين مثيرين للإعجاب في آنفيلد.
في حين أن عقده الحالي لا يزال أمامه ثلاث سنوات متبقية في الصيف، ذكرت صحيفة التلغراف أنه سيتم اتخاذ قرار بشأن استمرار دياز في النادي هذا الصيف، مع اعتبار كل من العقد الجديد والبيع احتمالات في هذه المرحلة.
مثل الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا، يدرك ليفربول بشكل متزايد الحاجة إلى بيع اللاعبين في أفضل الأوقات لجمع أكبر قدر ممكن من الأموال من أجل الالتزام بالقواعد المالية، ويقترب دياز الآن من الصيف الماضي قبل أن ينظر إليه على أنه عقد منتهي. .
يقدر ليفربول حاليًا قيمة دياز بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، وهو سعر سينخفض ​​فقط مع انتهاء العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.
ومع احتمالية بيع البطاقات، أعرب كل من برشلونة وباريس سان جيرمان عن اهتمامهما بخدمات دياز.
ويرى باريس سان جيرمان أن دياز هو البديل المحتمل لكيليان مبابي المتجه إلى ريال مدريد ولن يجد صعوبة في تلبية مطالب ليفربول، في حين أن برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية لا يستطيع دفع هذا النوع من المال لأي لاعب.
إحدى الحبكات الفرعية المثيرة للاهتمام في هذه القصة هي حقيقة أن دياز يشارك وكيلًا مع مدير سبورتنج لشبونة روبن أموريم، والذي يعد من بين أهم أهداف ليفربول ليحل محل يورغن كلوب في نهاية الموسم.
من المفهوم أن وكيل دياز، راؤول كوستا، قد زار الجناح في ميرسيسايد مؤخرًا، على الرغم من أن الغرض من زيارته غير واضح.