لويس إنريكي ينتقد تشافي بسبب أسلوب لعب برشلونة

لويس إنريكي ينتقد تشافي بسبب أسلوب لعب برشلونة
9 أبريل 2024 - 10:35 م

قال لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إنه يجسد “الحمض النووي لبرشلونة” الشهير أكثر من تشافي مدرب البلوجرانا الحالي.
تم وصف إنريكي بأنه بديل محتمل لتشافي في نهاية الموسم، وعلى الرغم من أن مدير باريس سان جيرمان اعترف علنًا برغبته في تدريب برشلونة مرة أخرى، إلا أنه تعهد بعدم الرحيل عن ناديه الحالي أثناء وجوده في العقد.
قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بين الجانبين، سُئل إنريكي عما إذا كان يشعر أنه أكثر ملاءمة لبرشلونة من تشافي، ولم يخجل من التعبير عن مشاعره.
وأكد: “بلا شك أنا”. “انظر إلى بيانات الاستحواذ والألقاب والضغط العالي. انظر إلى البيانات.
وأضاف “هذا ليس رأيا، بل أرقام وبيانات. وهو غير قابل للنقاش”.
أمضى إنريكي عامًا واحدًا، 2014/15، كمدير فني لتشافي في برشلونة ولعب أيضًا جنبًا إلى جنب مع لاعب خط الوسط السابق بين عامي 1998 و2004، لكنه أصر على أن الخبرة لا تمنحه أي فكرة إضافية عما يمكن توقعه يوم الأربعاء.
وقال إنريكي: “آسف لتفجير فقاعتك، لكنني لا أعرف تشافي كمدرب على الإطلاق”. “أعرف تشافي كزميل في الفريق وتشافي كلاعب.
“أعرف النادي ولاعبيه جيدًا، لكني لا أعرف ما إذا كان ذلك يمثل ميزة أم عيبًا. سيكون الأمر مميزًا بالنسبة لي، لكنني أكثر من مستعد لتقديم أفضل ما لدي من أجل فريقي”.
“إنها مباراة مختلفة بالنسبة لي. أنا محترف. تربطني علاقة حب تامة مع برشلونة وأنا فخور بذلك، لكنني محترف وأدين بذلك للنادي الذي وثق بي. أنا أتطلع حقًا إلى الأمام”. إلى هذا التعادل.”