لماذا أصبح اهتمام بايرن ميونخ برونالد أروجو باردًا؟

لماذا أصبح اهتمام بايرن ميونخ برونالد أروجو باردًا؟
21 مارس 2024 - 11:55 ص

أفادت تقارير أن بايرن ميونيخ قد قلل من اهتمامه بالتعاقد مع مدافع برشلونة رونالد أروجو، مع تغير أولويات الفريق قبل الموسم المقبل منذ يناير.
كان لدى أراوجو شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في برشلونة مع دخول فترة الانتقالات الشتوية. لقد أراد البقاء لكن الوسطاء كانوا على اتصال مع بايرن، الذي كان في حاجة ماسة إلى تعزيزات دفاعية. حتى أن هناك تكهنات بأن توماس توخيل اتصل شخصيًا بلاعب أوروغواي الدولي، وهو أمر لم ينكره مدرب بايرن أبدًا.
كتبت صحيفة سبورت أنه بعد غياب أراوجو في يناير، خطط بايرن لإعادة فتح المحادثات في الصيف. لكنه “بدأ لا يشكل أولوية” بالنسبة لعمالقة الدوري الألماني، مع وجود مواقف أخرى أكثر إلحاحًا الآن للتعامل معها قبل الموسم المقبل.
قد يعاود أراوجو الظهور كهدف جدي فقط إذا تم بيع قلب دفاع آخر. ويفضل، على الرغم من المزيد من الأموال المعروضة في ميونيخ، البقاء مع برشلونة وحتى توقيع عقد جديد. وُصف ذلك بأنه “أكثر تعقيدًا من المتوقع”، وكان من الممكن أن يكون في مصلحة بايرن، حيث أن عرضًا بقيمة 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) ربما يغري الكاتالونيين للاستفادة منه لمساعدة مواردهم المالية.
ومع ذلك، يبدو أن احتمالية اتباع مثل هذا النهج تتضاءل، مع احتمال أن يحتاج بايرن إلى بدائل لأمثال جوشوا كيميتش، المرتبط بشكل متزايد بمانشستر سيتي والعديد من اللاعبين الآخرين، وألفونسو ديفيز، المطلوب من ريال مدريد، بدلاً من ذلك.
يحاول بايرن الاتفاق على عقد جديد مع ديفيز ، الذي تم توقيع عقده الحالي في أوائل عام 2020 ومن المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم المقبل.
لقد تم إصدار إنذار نهائي للاعب كندا الدولي . صرح عضو مجلس الإدارة الجديد، ماكس إيبرل، لصحيفة SPORT Bild أن بايرن “قدم لألفونسو عرضًا ملموسًا وتقديرًا للغاية”، – يُعتقد أنه يتراوح بين 13 مليون يورو إلى 14 مليون يورو لكل موسم حتى عام 2029 – وأنه “في مرحلة ما من الحياة لديك ليقول نعم أو لا.” ويشاع أن اللاعب طلب 20 مليون يورو في الموسم الواحد.