حمدالله يرتقي بين هدافي الدوري السعودي في التاريخ

عبد الرزاق حمد الله
23 مارس 2024 - 10:52 م

أفضل هدافي الدوري السعودي في التاريخ:

ماجد عبد الله: نجم النصر السابق، ويعتبر الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 189 هدفًا. حقق هذا الإنجاز خلال مسيرته الاحترافية مع النصر التي استمرت 22 عامًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف.

ناصر الشمراني: لاعب الهلال والاتحاد والشباب السابق، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 167 هدفًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الطرق.

عمر السومة: مهاجم الأهلي الحالي، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 144 هدفًا. تميز بقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الطرق، سواء من الرأسيات أو التسديدات القوية أو الركلات الحرة.

عبد الرزاق حمد الله: مهاجم الاتحاد الحالي، ويحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 122 هدفًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف.

يحيى الشهري: لاعب الاتفاق السابق، ويحتل المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 134 هدفًا. تميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

سامي الجابر: نجم الهلال السابق، ويحتل المركز السادس في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 128 هدفًا. تميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف.

فهد المهلل: لاعب الشباب السابق، ويحتل المركز السابع في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 126 هدفًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الطرق.

فهد الحمدان: لاعب الرياض السابق، ويحتل المركز الثامن في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 120 هدفًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف.

نواف العابد: لاعب الهلال الحالي، ويحتل المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 119 هدفًا. تميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

محمد السهلاوي: لاعب النصر السابق، ويحتل المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 118 هدفًا. تميز بمهاراته التهديفية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الطرق.