جماهير النصر تختار البديل المثالي لرونالدو

رونالدو
24 مارس 2024 - 6:40 م

إختارت جماهير النصر  البديل المثالي لرونالدو: طرحت بعض المواقع الرياضية فيديو يظهر فيه جماهير النصر السعودي وهي تختار البديل المثالي لكريستيانو رونالدو، واختلفت الآراء بين من يفضل ضم مهاجم عالمي آخر ومن يفضل الاعتماد على المواهب الشابة الموجودة في الفريق.

تجميد مفاوضات تجديد عقد محمد مران: قررت إدارة نادي النصر تجميد مفاوضات تجديد عقد محمد مران، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مع العالمي في نهاية الموسم الجاري.

توضيح طبيعة إصابة عبدالله الخيبري: أوضح لويس كاسترو مدرب نادي النصر، طبيعة إصابة عبدالله الخيبري، قبل لقاء الأهلي، في دوري روشن للمحترفين، حيث أكد كاسترو أن إصابة الخيبري عضلية، واحتاجوا للقيام بالتبديل قبل انطلاق المباراة.

 

مشكلة النصر الرئيسية هذا الموسم: ناقش بعض المحللين الرياضيين مشكلة النصر الرئيسية هذا الموسم، ورأى البعض أن المشكلة ليست في الجهاز الطبي، بينما رأى آخرون أن هناك مشكلة أكبر يجب حلها.

هل سيوافق النصر على رحيل لابورت؟ تداولت بعض التقارير الصحفية أن الإدارة تفكر في الموافقة على رحيل اللاعب عبدالرزاق حمدالله، نجم الفريق الأول لكرة القدم، في حال تلقى النصر عرضًا مناسبًا.

كم ستدفع شركة أديداس للنصر لرعاية قميصه؟ كشفت بعض التقارير الصحفية أن شركة أديداس ستدفع مبلغًا ضخمًا لرعاية قميص نادي النصر في السنوات القادمة.

لويس كاسترو يُدافع عن نفسه: رد مدرب النصر لويس كاسترو على الانتقادات التي وجهت إليه بعد تصريحاته الأخيرة، وأكد أنه لم يقلل من شعبية وتاريخ النصر.

حساب النصر الرسمي يُثير الجدل: أثار حساب النصر الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بعد نشر تغريدة غامضة عن رونالدو.

الشهراني يزف نبأ سارًا لجماهير النصر بخصوص أندرسون تاليسكا: أكد سلطان الغنام، لاعب نادي النصر، أن زميله أندرسون تاليسكا بات جاهزًا للمشاركة في المباريات القادمة.