برونو ينوي توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد قبل انتهاء عقده

برونو ينوي توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد قبل انتهاء عقده
21 مارس 2024 - 11:52 ص

أكد برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، أنه ينوي توقيع عقد جديد مع النادي بعد عقده الحالي الذي يمتد حتى عام 2026.
حصل لاعب خط الوسط المهاجم على شارة قيادة النادي خلال الصيف بفضل أدائه الرائع والملتزم بشدة في أولد ترافورد منذ وصوله في عام 2019.
بعد أن وقع عقدًا جديدًا في عام 2022، لم يتبق أمام فرنانديز سوى عامين فقط على صفقته الحالية، مما أثار نقاشًا حول ما إذا كان النجم البرتغالي سيمدد إقامته في أولد ترافورد أم لا.
وفي حديثه في مؤتمر صحفي أثناء قيامه بالواجب الدولي، حرص فرنانديز على تكرار رغبته في البقاء في مانشستر يونايتد ، خاصة بعد التحدث مع المالكين الجدد INEOS حول خططهم.
“لقد عقدت بالفعل اجتماعًا مع المالكين الجدد. وقال فرنانديز: “إنهم يريدون مقابلة اللاعبين وقد فعلوا ذلك بشكل فردي، وهذه هي بالضبط الرسالة التي نقلتها لهم”.
“أريد البقاء هنا، أريد أن أكون جزءًا من مشروع يحتوي على أقدام وأرجل وجذع ورأس، كل ما نحتاجه لنكون قادرين على التنافس مع مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، وهي الأندية التي كانت في أفضل شكل.
“لقد أخبرت النادي دائمًا أنني لا أريد أن أحصل على وعود بأننا سنصبح أبطالًا، لأنه أيًا كان النادي الذي أذهب إليه، لا أتوقع أن أحصل على وعود بشيء لا يمكنهم الوفاء به من النادي”. يبدأ.
“ما طلبته دائمًا وما أريده من النادي هو أن نكون قادرين على المنافسة. هذا العام لم نفعل ذلك ولا يتعين علينا إخفاء ذلك.
“لقد كان الموسم أقل من توقعاتنا، أقل من توقعاتي، على الأقل. وأعتقد أن (توقعات) النادي أيضًا، لأنهم غير معتادين على التواجد في هذه المراكز. أريد أن أكون قادرًا على المنافسة، أريد المنافسة، أنا تريد الفوز.”