برونو فرنانديز يشيد ببيب جوارديولا ويصفه بأنه “الأفضل في العالم”

برونو فرنانديز يشيد بالمدرب المنافس ويصفه بأنه "الأفضل في العالم"
20 مارس 2024 - 3:58 م

أشاد برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، بالمدرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ووصفه بأنه “أفضل مدرب في العالم”.

يعتبر جوارديولا على نطاق واسع أحد أعظم المدربين على الإطلاق، إن لم يكن أعظمهم، حيث تمتع بقدر كبير من النجاح خلال فتراته في برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.
مع ستة ألقاب في الدوري المحلي ولقبين في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وبايرن، واصل جوارديولا جمع خمسة ألقاب رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأسين من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأسًا أوروبيًا آخر خلال فترة وجوده في السيتي – حيث فاز بالثلاثية الموسم الماضي على ملعب الاتحاد.
وفي حديثه في مقابلة مع A Bola ، على الرغم من كونه مديرًا لمدير المنافس اللدود لناديه، اعترف فرنانديز بأنه لا يوجد شك في أن جوارديولا هو الأفضل حاليًا.
وأضاف: “نحن نتحدث عن أفضل مدرب في العالم، دون أدنى شك. في السنوات الأخيرة، كان أفضل مدرب في العالم. ربما يكون هو المدرب الذي غير لعبة كرة القدم أكثر من غيره”. قال لاعب خط الوسط.

“الجميع يريد أن يكون جوارديولا. الفرق من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى تحاول جميعها اللعب مثل مانشستر سيتي بسبب نتائجها ونجاحها.

وأضاف: “تلقي الثناء من مدرب مثل جوارديولا أمر مذهل لأنه، كما قلت، نتحدث عن مدرب أقدره حقًا والذي، بالنسبة لي، هو أفضل مدرب في العالم”.

بالإضافة إلى الإشادة بمدير مانشستر سيتي، كان فرنانديز أيضًا حريصًا على التعبير عن إعجابه بيورغن كلوب أيضًا، وكشف أنه يقدر شغف مدير ليفربول.

واجه فرنانديز فريق ليفربول بقيادة كلوب في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الأسبوع الماضي، مما ساعد فريقه على تحقيق فوز دراماتيكي على منافسيهم في أولد ترافورد – حيث لعب 120 دقيقة كاملة من الفوز النهائي 4-3.