بايرن ميونخ يصدر إنذارًا “واضحًا” لألفونسو ديفيز

بايرن ميونخ يصدر إنذارًا "واضحًا" لألفونسو ديفيز
21 مارس 2024 - 11:37 ص

قال ماكس إيبرل، المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونيخ، إن النادي قدم “عرضًا ملموسًا للغاية” لألفونسو ديفيز في سعيهم لربطه بعقد جديد طويل الأجل.
عقد ديفيز مع بايرن أمامه عام واحد فقط لينتهي، والتمديد ليس إجراءً شكليًا وسط اهتمام طويل الأمد من ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.
كشفت التقارير الأخيرة في ألمانيا أن بايرن وديفيز كانا مختلفين إلى حد ما فيما يتعلق بعقد جديد، حيث يُعتقد أن مطالب الأجر الكندي البالغة 20 مليون يورو لكل موسم أعلى بكثير مما يستعد العمالقة البافاريون لتقديمه.
على الرغم من ذلك، قال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن، مؤخرًا إن “المحادثات جيدة ومفتوحة” بين الطرفين وأن ديفيز “يشعر براحة شديدة في ميونيخ”، على الرغم من أن الثقة المقترحة لم تتجسد بعد في اتفاق.

وقد أبلغ إيبرل الآن صحيفة SPORT Bild أن بايرن “قدم لألفونسو عرضًا ملموسًا وتقديريًا للغاية”، – يُعتقد أنه في حدود 13 مليون يورو إلى 14 مليون يورو لكل موسم حتى عام 2029 – وأنه “في مرحلة ما من الحياة لديك ليقول نعم أو لا.”
وأضاف أيضًا أن ” ريال مدريد لم يتصل بنا”، في إشارة إلى أن الكرة تظل في ملعب ديفيز بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.

ويكرر التقرير أن بايرن كان “واضحًا” وليس مستعدًا لزيادة عرضه لديفيز – مما يجبر ريال مدريد بشكل أساسي على تقديم البضائع إذا أرادوا إغرائه بعيدًا عن الدوري الألماني.

تم طرح رسوم نقل تبلغ حوالي 60 مليون يورو إذا قرر ديفيز عدم البقاء – ومن المرجح أن يضمن البيع أن بايرن لن يخاطر بخسارته في صفقة انتقال مجانية في عام 2025 – ولكن يُزعم في إسبانيا أن مدريد مستعد للإنفاق فقط. 40 مليون يورو.