التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
9 أبريل 2024 - 10:43 م

سيتولى تشافي هيرنانديز مسؤولية أول مباراة له في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسافر برشلونة إلى العاصمة الفرنسية لمباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان.
كانت مثل هذه المناسبات بسيطة بالنسبة للاعب تشافي، لكن الإسباني دخل بالفعل منطقة مجهولة كمدرب من خلال الإشراف على تقدم برشلونة إلى مراحل خروج المغلوب.
كافح الكاتالونيون من أجل الحفاظ على مكانتهم في هذه المسابقة منذ انهيارهم في ملعب أنفيلد عام 2019، لكن الركض العميق أمر ممكن في عام 2024 حيث يجد برشلونة نفسه على الجانب “الأيمن” من القرعة.
إليكم التشكيلة التي يمكن أن يختارها تشافي لمباراة الذهاب يوم الأربعاء في باريس.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام باريس سان جيرمان (4-3-3)

حارس مرمى: مارك أندريه تير شتيجن – ليس هناك من ينكر أن عودة تير شتيجن كانت بمثابة دفعة كبيرة، مع تحسن سجل برشلونة الدفاعي بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة. إنه أحد لاعبين اثنين من انتصار النادي السابق بدوري أبطال أوروبا في عام 2015 والذي لا يزال في كتبهما.
الظهير الأيمن: Jules Kounde – كوندي مصمم على الانضمام إلى تشكيلة ديدييه ديشامب في يورو 2024، حيث يتمتع المدافع متعدد الاستخدامات بعام 2024 المثير للإعجاب.
صانع الألعاب: رونالد أروجو – سبق لأروجو أن واجه مباراة فردية ضد فينيسيوس جونيور، ولكن من غير المرجح أن يكون هناك تعديل في دفاع برشلونة لضمان أن يرى الأوروغواياني المهيمن الكثير من كيليان مبابي. ومن المرجح أن يتنافس الزوج في القناة الداخلية اليسرى.
صانع الألعاب: باو كوبارسي – تألق المراهق في مباراة الإياب ضد نابولي وأثبت أنه جزء من دفاع برشلونة. لكن هناك مهمة صعبة تنتظر كوبارسي في باريس.
رطل: جواو كانسيلو – وجد رجل المرافق تشافي موطنًا له في مركز الظهير الأيسر مع غياب أليخاندرو بالدي لهذا الموسم.
مارك ألماني: أندرياس كريستنسن – غاب الدانماركي عن فوز برشلونة 1-0 على لاس بالماس قبل عشرة أيام، لكنه تعافى في الوقت المناسب لمباراة الأربعاء ومن المرجح أن يبدأ في قاعدة خط الوسط في حالة غياب فرينكي دي يونج، الذي سافر مع الفريق. خارج.
لاعب وسط: إيلكاي جوندوجان – الحضور الإبداعي الأساسي لبرشلونة هو اللعب في خط الوسط.
لاعب وسط: فيرمين لوبيز – قد يكون بيدري في المنافسة بعد فترة راحة طويلة، لكن فيرمين يستحق فرصة في المناسبات الكبيرة بعد أن تألق في دور الـ16.

RW: لامين يامال – إحساس برشلونة يتفوق على رافينيا في مركز البداية على الجهة اليمنى بعد أن قاد فريق تشافي خلال بضع فترات قاتمة هذا الموسم. دعونا نرى ما يمكن أن يفعله يامال على المسرح الأعظم.

ST: روبرت ليفاندوفسكي – كان القطب في حالة جيدة قبل نهاية الشوط الأول، وربما لم تكن هذه الفترة القصيرة التي قضاها برشلونة مناسبة للرقم 9. ويهدف باريس سان جيرمان إلى مزاحمة ليفاندوفسكي يوم الأربعاء وقطع إمداداته.

الجناح الأيسر: جواو فيليكس – تشافي لديه عدد قليل من الخيارات المتاحة، بما في ذلك رافينيا وفيران توريس، ولكن من المحتمل أن يظل مع فيليكس في الجهة اليسرى. المهاجم الفاخر قادر على إنتاج لحظة من السحر في الثلث الأخير.